Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

أفضل مصانع الفحم في مصر

أفضل مصانع الفحم في مصر! هل هذا ما تبحث عنه؟ قم بزيارة شركتنا وتعرف على  افضل شركات الفحم في مصر

شركتنا هي واحدة من الشركات الرائدة في تصدير الفحم من أعلى مستويات الجودة وأقل الأسعار إلى العديد من المصانع والشركات في جميع أنحاء العالم.

فحم شركتنا متوافق مع المعايير العالمية للجودة ، والتي تعطي ثقة عالية لجميع عملائنا فى جميع أنحاء العالم .

 

مصانع الفحم
مصانع الفحم


لماذا نعتبر من أفضل مصانع الفحم في مصر وافريقيا؟

شركة الموقد الأسود من اقدم مصانع الفحم في مصر ومن اقدم شركات الفحم في مصر لدينا مهندسين خبراء وفنيين في صناعة الفحم وإخراجه فى افضل جودة بمواصفات عالية للتصدير والسوق المحلي لدينا عدة انواع من فحم حمضيات وفحم الجازورين وفحم تنقية النحاس والفحم النشط كلها انواع  تستخدم فى أغراض كثيرة .

  • لدينا كافة التراخيص الخاصة بجميع انواع الفحم النباتى وشهادات الجودة لجميع أنواع الفحم , وشهادة تحليل نسبة الكربون والسيفتى داتا شيت الخاصة بالفحم النباتى .
  • نصدر باسم شركتنا مباشرة للمستورد ولايوجد وسيط بيننا, نرسل لك كافة الفواتير وشهادات المنشأ وبوليصة الشحن بأسم شركتنا فقط وليس لدينا وكلاء .
  • لدينا طاقة إنتاجية كبيرة تصل إلى 1300 طن فحم شهريا مما يتيح لنا تصدير كميات كبيرة من الفحم والبيع فى السوق المحلى ايضا .
  • نصنع الفحم بعدة طرق مختلفة وهي :طريقة المكمورة الهرمية والمكمورة التقليدية  والافران المطورة صديقة البيئة , كل هذه الطرق تتيح لنا توفير اختيارات البيع لكل مستوردين الفحم على حسب طلبهم لطريقة صناعة الفحم ومواصفاته .
  • سرعة في تجهيز طلبيات الفحم  وشحنها لأي مكان في العالم عبر البحر او النقل البري بواسطة وكلاء الشحن فى جميع بلدان العالم مما يتيح لنا توفير لك الوقت فى البحث عن شركات الشحن , نقدم لك كل انواع التعبئة للفحم تبدأ من اكياس او كراتين 1 كجم الى 20 او 25 كجم  والطباعة بعدة الوان على حسب الطلب عليها بجودة عاليه , وزن التعبئة باحدث الموازين الدقيقة لتوفير للمستورد طلبه على اكمل وجه .

 

نعمل في صناعة الفحم النباتى منذ 19 عاما ومن اقدم المصانع فى افريقيا ومصر.

العنوان

عنوان الادارة: الإسماعيلية، شارع حسين حجازي بجوار البنك العقاري المصري ، برج شيخ البدل الدور الثالث.

عنوان المصنع: الإسماعيلية، الكيلو 11 طريق الصالحية فاقوس.

تواصل معنا
وسائل التواصل الإجتماعي
remah.tech © 2024. كل الحقوق محفوظة.
  • إتصال
  • واتساب
× Send

We have been working in the charcoal industry for 19 years and are one of the oldest factories in Africa and Egypt.

Address

Administrative address: Ismailia, Hussein Hegazy Street, next to the Egyptian Land Bank, Sheikh Al-Badl Tower, third floor.
Factory address: Ismailia, Kilo 11, Salhiya Road, Faqus.

Social media
remah.tech © 2024. All rights reserved.
  • إتصال
  • واتساب
× Send
Go to Top